حملة المرشح الأستاذ اسحاق ولد أحمد مسكه تدخل المعترك الدعائي في بتلميت مبكرا

11 أغسطس,2018

دخلت حملة المرشح عن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية للنيابيات في مقاطعة بتلميت الأستاذ اسحاق ولد أحمد مسكه ، منذ فترة ، ميدان الدعاية والتحسيس لمرشحي الحزب في الاستحقاقات البلدية والجهوية والبرلمانية المقررة شهر سبتنبر القادم .

 

وقد شكلت الحملة عدة خلايا ولجان للاتصال بالناخبين وتعبئتهم لاختيار مرشحي الاتحاد من أجل الجمهورية في اللوائح البلدية ، واللائحة النيابية ، ولائحة المجلس الجهوي ، واللائحتين الوطنيتين للحزب .

 

وقد استبقت اللجان المشكلة الفترة الزمنية المخصصة للدعاية الانتخابية ، وتوزعت على كافة البلديات التابعة للمقاطعة والقرى والتجمعات السكنية التابعة لها ، للاتصال بالساكنة وحثهم على انتخاب مرشحي الاتحاد من أجل الجمهورية دون استثناء ووضع إشارة التصويت مقابل شعاره في كل أوراق الانتخاب ، بوصفه الضامن لمواصلة السياسات التنموية الناجحة التي رسمها لبلادنا مؤسس الحزب ، رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز .

 

وكانت لجان أخرى منبثقة عن حملة المرشح الأستاذ اسحاق ولد أحمد مسكه ، قد لعبت أدوارا مشهودة خلال فترة التسجيل على اللائحة الانتخابية ، عبر العمل الميداني المنظم والمدروس ، وتحريض المواطنين على التسجيل للتمكن من تأدية واجبهم الانتخابي ، ما مكن – مع جهود الشركاء في الحزب – من رفع معتبر للائحة الانتخابية في المقاطعة .

Facebook Comments
%d مدونون معجبون بهذه: