ليل ميكويلا، عارضة أزياء ونجمة انستغرام لكنها ليست بشراً

17 أغسطس,2019
ليل ميكويلا

هل العالم مقبل على اللجوء إلى شخصيات افتراضية في مجال الإعلان والدعاية للملابس؟ يبدو أن الأمر أصبح واقعاً مع العارضة ليل ميكويلا، التي لديها معجبون ومتابعون أكثر من بعض العارضات الحقيقيات، إذ وصل عدد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي، انستغرام إلى 1.6 مليون متابع.

وتبدو العارضة للوهلة الأولى حقيقية تماماً، فهي جميلة ذات قوام ممشوق، تميل للسمرة، جذابة، ولديها أصدقاء تجمعهم قصص وذكريات، كما لديها مشاكل وهموم عائلية مثل البشر، وروجت لماركات ملابس مرموقة مثل شانيل وبرادا وكالفين كلاين.

لكن الأمر الذي أذهل الناس وصدمهم، هو أن ميكويلا شخصية افتراضية، تم تصنيعها وفقاً لأحدث البرامج والتقنيات التكنولوجية، لتبدو تماماً كإنسان حقيقي، حتى أن لديها بشرة جميلة مغطاة بالنمش لتبدو مميزة.

حياة شخصية

تبلغ ليل من العمر 19 عاماً، بحسب الجهة المالكة لها في لوس أنجلوس، ولديها صديقان أحدهما يُدعى بلاوكو (وهو شخصية افتراضية يظهر معها في الكثير من الصور وفمه مغطى بقناع يحمل علامة تجارية) ولديه 135 ألف متابع فقط، وهو رقم متواضع مقارنة بصديقته ليل.

أما صديقتها فهي برمودا، وهي حبيبة بلاوكو السابقة. وهكذا، قام مبتكرو الشخصيات الثلاث بتأليف قصص حياتهم أيضاً، لتبدو قريبة من الحقيقة.

BBC

  • %d مدونون معجبون بهذه: